الطنجي.. واعد يهدد مركز بسام في منتخب موريتانيا

حميه الطنجي المهاجم الحالي لنواذيبو، من أبرز النجوم الذين ينشطون في الدوري الموريتاني، بالرغم من حداثة سنه، ويتوقع أن يكون له مستقبل كبير على مستوى اللعبة.

وبرزت نجومية الطنجي عندما كان يلعب مع منتخب الناشئين، فالتحق مباشرة بعد ذلك بتجكجة ولعب له ثلاثة مواسم في الدوري المحلي، ثم رحل إلى صفوف نواذيبو الذي يلعب له منذ موسمين ونصف.

حاسة تهديفية

ويمتلك الطنجي حاسة تهديفية قوية، مكنته من التتويج بلقب هداف الدوري الموريتاني مرتين، كما حل في المركز الثاني عدة مرات، بالرغم من وجود عدد من اللاعبين المميزين ينافسون على هذا اللقب .

الانطلاق الصاروخي للطنجي أهله لدخول تشكيل المنتخب الموريتاني الأول مبكرا على حساب عدد من المحترفين، حيث تواجد الطنجي في  جميع التشكيلات التي اختارها المدرب مارتينز في العامين الأخيرين.

خاض النجم الشاب بطولة أمم أفريقيا الصيف الماضي في مصر، وهو على دكة البدلاء، وبسبب ذلك تعرض المدرب لهجوم شديد من طرف المتابعين للشأن الكروي المحلي، باعتبار أن اللاعب كان يستحق فرصة خلال المباريات الثلاثة .

وفي ظل تميزه هذا الموسم مع فريق نواذيبو واستعادته لكامل لياقته، من المحتمل أن يهمين الطنجي على مركز الجناح الأيسر في المنتخب الموريتاني على حساب مولاي خليل بسام أشهر نجوم موريتانيا.

المصدر : كورة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق